برامج تهم اي مستخدم للأنترنت

تحميل المزيد من الافلام

الاثنين، 25 يوليو 2011

مشاهدة و تحميل اهداف مباراة نهائي كوبا امريكا 2011 .

استعاد نجم كرة القدم الأوروجوياني "دييجو فورلان" ذاكرة التهديف من جديد، وسجل ثنائية لمنتخب بلاده الذي أنقذ بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) 43 من فخ الملل، وتُوج عن جدارة بلقب البطولة بعدما ألحق بمنافسه منتخب باراجواي الهزيمة، وتغلب عليه 3-0 يوم الأحد في المباراة النهائية على إستاد "مونومنتال" بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.
وأسدل منتخب أوروجواي الستار على البطولة بفوز مستحق، ليُتوج من خلاله بلقب البطولة للمرة الخامسة عشر في تاريخه، وينفرد بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب بفارق لقب واحد فقط عن المنتخب الأرجنتيني، شريكه السابق في الرقم القياسي.
وواصل المهاجم الشاب لويس سواريز تألقه في البطولة الجارية، وسجل الهدف الأول لمنتخب أوروجواي في الدقيقة 12، كما استعاد زميله المخضرم دييجو فورلان ذاكرة التهديف، ونجح في هز الشباك أخيرًا، وسجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 42 و90.
واهتزت شباك خوستو فيار -حارس مرمى باراجواي- بثلاثة أهداف في مباراة يوم الأحد، بعدما حافظ على نظافة شباكه على مدار 240 دقيقة هي زمن الوقتين الأصلي والإضافي في كل من مباراتي الفريق أمام البرازيل وفنزويلا، في الدورين السابقين بالبطولة.
وأوقف منتخب أوروجواي مغامرة منتخب باراجواي، وألحق به الهزيمة الأولى في البطولة، وحرمه من التتويج بلقب البطولة التي لم يحقق فيها أي فوز في طريقه للنهائي.
واستكمل منتخب أوروجواي الحلم، وأحرز أول لقب له في البطولة منذ عام 1995م، بينما فشل منتخب باراجواي في مواصلة مسيرته الأسطورية في البطولة الجارية؛ حيث سقط في فخ الهزيمة أخيرًا بعد خمسة تعادلات متتالية.
وجرد منتخب أوروجواي منافسه -يوم الأحد- من لقب "ملك التعادلات"، كما أنقذ البطولة من أن يذهب لقبها لفريق لم يحقق أي فوز حتى النهائي.

مشاهدة الأهداف





تحميل الاهداف

 
3GP | MP4


_______________________   

هل أعجبتك المقالة ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

خدمات مجانية

استمع للمزيد من الاذاعات الجزائرية »
بعض الحقوق محفوظة لـ مدونة ماي ألجي | هذا القالب الرائع من تصميم ياسو