برامج تهم اي مستخدم للأنترنت

تحميل المزيد من الافلام

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

تحميل الحلقة الأولى من فيلم Classified حصريا برابط مباشر

0 التعليقات

تدور أحداث الفيلم المكون من خمسة أجزاء حول مكالمة هاتفية يتلقاها بطل الفيلم "آدم" من شخص مجهول تقلب حياته رأسا على عقب، وتتسبب في سلسلة من الأحداث التي تجعله يواجه الخطر.

وتزداد الأحداث سخونة فيضطر "آدم" إلى اللجوء لصديقه المقرب "بدر" وهو الوحيد الذي يثق فيه، ولكن مع ازدياد الأحداث خطورة يبدأ البطل في التساؤل عما إذا كان هو نفسه أكبر تهديد لسلامته.

الفيلم من إخراج "علي مصطفى" وهو نفس مخرج فيلم "City of Life"، ويتضمن الكثير من الشخصيات الرئيسية وهم "آدم"، "بدر"، "فادي"، "الرجل الغامض"، وغيرهم الكثير.




Classified ، تحميل الفيلم العربي Classified ، فيلم Classified ، تحميل Classified ، تحميل فيلم Classified  بروابط مباشرة صاروخية ، الفيلم الأكشن Classified ، تحميل الحلقة الأولى من فيلم Classified , الحلقة الأولى من فيلم Classified , تحميل الحلقة الأولى من فيلم Classified برابط مباشر .



أكمل التدوينه

السبت، 24 سبتمبر 2011

تحميل الفيلم الوثائقي "عبدالعزيز.. والقوى العظمى" برابط مباشر

0 التعليقات



يرصد الفيلم الوثائقي "عبدالعزيز.. والقوى العظمى" لأول مرة الكيفية التي أدار بها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود (رحمه الله)، مؤسس الدولة السعودية الثالثة، علاقات بلاده مع الدول العظمى في تلك السنوات المضطربة، كما يوضح جهوده في إقناع بريطانيا بالاعتراف بدولته في الوقت الذي كان الاتحاد السوفييتي أول دولة تعترف بحكمه، ويسرد الفيلم قصة استدعاء السفير السوفييتي من قبل ستالين وإعدامه، بجانب عرضه للبريطانيين التنقيب عن النفط.

ويأتي عرض الفيلم الوثائقي في إطار الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هذا العام، والذي يوافق الجمعة 23 سبتمبر/أيلول.
ويمثل فيلم "عبدالعزيز والقوى العظمى"، الذي استطاع السيطرة على معظم جزيرة العرب وقام بتوحيد المملكة في 23 سبتمبر 1932، رصداً لإنجازات الملك عبدالعزيز السياسية والدولية خلال تلك الفترة التي كانت غنية بالأحداث، وشهدت صراعاً عنيفاً بين القوى العظمى ممثلة في كل من بريطانيا وفرنسا والاتحاد السوفييتي.

كذلك سيقوم الفيلم بسرد قصة دعوة الملك عبدالعزيز للشركات الأمريكية وحثه للتنقيب عن البترول في منطقتي نجد والإحساء، والآمال الكبيرة التي جاء بها الأمريكيون، والإحباط الذي أصابهم في بادئ الأمر للدرجة التي فكروا فيها بالرحيل ثم انفجار تدفق النفط في اللحظات الأخيرة.

عبدالعزيز.. والقوى العظمى ، تحميل الفيلم الوثائقي عبدالعزيز.. والقوى العظمى ، فيلم عبدالعزيز.. والقوى العظمى ، تحميل عبدالعزيز.. والقوى العظمى ، تحميل فيلم عبدالعزيز.. والقوى العظمى  بروابط مباشرة صاروخية ، الفيلم الوثائقي عبدالعزيز.. والقوى العظمى .

الحجم : 96.94 Mb .
المدة : 59 د و 05 ثا .



أكمل التدوينه

خدمات مجانية

استمع للمزيد من الاذاعات الجزائرية »
بعض الحقوق محفوظة لـ مدونة ماي ألجي | هذا القالب الرائع من تصميم ياسو